أ.د.عبدالعزيز الفوزان مستعد لإطلاق قناة مختصة في دعوة الجاليات بشرط! - المحسنين -->
المحسنين المحسنين
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أ.د.عبدالعزيز الفوزان مستعد لإطلاق قناة مختصة في دعوة الجاليات بشرط!

أ.د.عبدالعزيز الفوزان، إطلاق قناة، دعوة الجاليات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
متابعي الكرام، مرحبا بكم من جديد في موضوع دعوي من مواضيع مدونة الباشق الإسلامي للتعريف بالإسلام.
موضوع اليوم مهم للغاية، ولا يحس بأهميته سوى من يحمل همّ دعوة الجاليات إلى الإسلام. الموضوع يتعلق بإنشاء قناة متخصصة في دعوة الجاليات، وهو مقترح طالما نادى بها كثير من الغيورين على هذا الدين.
وقد تمت مخاطبة الأستاذ الدكتور عبد العزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء، والمشرف العام على شبكة رسالة الإسلام، عبر تغريدة قبل أيام تطلب منه إنشاء هذه القناة، فما كان منه إلا أن قبل الفكرة وقال في ردّه:
«أشكرك على حرصك والفكرة جميلة والحاجة تدعو إليها ولو وجدنا من يرعى تكاليفها لسارعنا لإطلاقها ونسأل الله الإعانة والتوفيق».


  صورة من الاقتراح ورد الشيخ عبد العزيز الفوزان

من أراد الرجوع لتغريدة الشيخ عبد العزيز الفوزان فليراجع هذا الرابط:

*****

وعليه، فإن مدونة الباشق الإسلامي للتعريف بالإسلام تجدد التأكيد على هذا الاقتراح الرائع الذي اقترحه حساب الماسات، والذي إن كتب الله له التوفيق وتم إنشاء القناة، فستكون إن شاء الله سببا في إسلام الآلاف من العمال والسائقين والخادمات، وهذا لا شك فيه، نظرا للنجاحات الباهرة التي لاقاها برنامج واحد يعرض مرة في الأسبوع وهو برنامج "وعسى أن"، والذي أسلم بسببه آلاف من العمال والسائقين والخادمات، فكيف الأمر لو تم تخصيص قناة دعوية تتخصص في دعوة هذه الجاليات للإسلام؟؟

أرجو منكم إيصال المقترح للشيخين حمد الغماس أو بدر الراجحي لعل أحدهما ينال شرف تأسيس هذه القناة. واحتسبوا النشر لله، فكل من ساهم في إخراج القناة للوجود له مثل أجور من سيسلم فيها بدليل حديث النبي صلى الله عليه وسلم: «الدال على الخير كفاعله».

ختاما، من أراد نشر الفكرة، فما عليه سوى نشر رابط الموضوع مع هذا التصميم:



للتواصل:

الأستاذ عبد العزيز الفوزان:

تويتر:

إيميل:fawzan1@yahoo.com


***

الدكتور حمد الغماس:

تويتر:

إيميل: chairman@almajdtv.com


***

الشيخ بدر الراجحي:

تويتر:

إيميل: badr.alrajhi.office@gmail.com



وجزى الله خيرا كل من ساهم في إيصال الاقتراح إلى أهل الفضل وأهل الدعوة، وكل من يحمل في قلبه هم هذا الدين.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author المحسنين  إن الله يحب المحسنين الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي لا إله سواه، حمدًا يُوافي نِعَم الله علينا، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحسنين

2020