#هولندا: حملة تبرعات لاستكمال بناء مسجد الفتح لانسينغيرلاند يومي السبت والأحد 25/26 مارس 2017 - المحسنين -->
المحسنين المحسنين
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

#هولندا: حملة تبرعات لاستكمال بناء مسجد الفتح لانسينغيرلاند يومي السبت والأحد 25/26 مارس 2017



الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله وصحبه وبعد،

عَنْ عُثْمَانَ بْنِ عَفَّانَ رضي الله عنه قَالَ: (( سَمِعْتُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُول:ُ مَنْ بَنَى لِلَّهِ مَسْجِدًا بَنَى اللَّهُ لَهُ مِثْلَهُ فِي الْجَنَّةِ)).  [ البخاري]

كما نشرنا منذ أزيد من سنتين عبر مدونة الباشق الإسلامي للتعريف بالإسلام عن "حملة تبرعات لبناء مسجد الفتح الجديد" بهولندا وكذا عن "دعوة للتبرع لمسجد الفتح والمركز الإسلامي الثقافي لانسينغيرلاند بهولندا"، فإن إخوانكم المسلمين هناك مازالوا يجمعون التبرعات لاستكمال بناء مسجد الفتح. المسجد في الحقيقة هو مركز ثقافي إسلامي يسمى بالهولندية: (Islamitisch Cultureel Centrum Lansingerland).

من الأخبار السارة فإن هذا المركز الإسلامي قد قارب على الانتهاء، لكنه ما زال بحاجة لمساهمة أهل الفضل والإحسان. لذا، سيتم تنظيم حملة جمع تبرعات يومي السبت والأحد المقبلين 26-27 جمادى الآخرة 1438 هـ الموافق لـ 25-26 مارس 2017 م، ابتداء من الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي (19.00 بتوقيت السعودية). وسيتم نقل الحملة مباشرة على موقع هدى الهولندي: www.hudatv.nl فنرجو منكم نشر الخبر والمساهمة مع إخوانكم ولو بإخبار الدعاة وأهل الفضل.

الحملة يقيمها أمازيغ شمال المغرب المقيمين بالديار الهولندية وهم من أهل السنة والجماعة ولله الحمد، وتستهدف جمع مبلغ 150.000 يورو؛ أي ما يعادل حوالي 607.809 ريال سعودي.

*****

رسالة إخوانكم:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

جماعة مسجد الفتح بمدينة لنسنغرلاند في هولندا تنظم حملة لإتمام بناء المسجد الجديد، وذلك يوم السبت 25 مارس ويوم الأحد 26 مارس 2017. ابتداء من الساعة 18:00  بالتوقيت المحلي.
نحن في أمس الحاجة لمساعدتكم، لأن مسجدنا الحالي سيتم هدمه، ويلزم علينا الإفراغ في شهر مايو المقبل. لهذا فإننا نسارع الزمن لإتمام المرحلة الأخيرة من المسجد ليتسنى لنا الصلاة في مسجدنا الجديد. المبلغ الذي نحتاج إليه و المرجو جمعه هو 150.000€.
ساهم مع إخواننا وشاهد الحملة مباشرة عبر: www.hudatv.nl

جزاكم الله خيراً.


*****

 بوستر الحملة

  

 صور المشروع:

 

للتواصل والاستفسار:


الهاتف
+31 (0)6 864 15 903

البريد الإلكتروني
moskeelansingerland@gmail.com

فيس بوك
Islamitisch Cultureel Centrum Lansingerland
http://on.fb.me/1tsqVR8

Moskee El Fath Lansingerland
http://on.fb.me/1ya0iXV

الموقع الإلكتروني الرسمي
Masjied el-Fath, Islamitisch Cultureel Centrum Lansingerland
http://moskeelansingerland.nl/

*****

يقول الله تعالى: (وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة وأقرضوا الله قرضاً حسناً وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيراً وأعظم أجرا واستغفروا الله إن الله غفور رحيم) [سورة المزمل: 20].

******

مستجدات:

يوم السبت 25/3/2017: تم جمع مبلغ 29000 أورو وهو ما يعادل 117.509 ريال سعودي.
يوم الأحد 26/3/2017: تم جمع مبلغ 26000 أورو وهو ما يعادل 105.352 ريال سعودي
المأمول هو جمع مبلغ 150 ألف أورو أي حوالي 607.809 ريال لأداء فواتير تمكنهم من دخول المسجد قبيل رمضان القادم إن شاء الله.

فنرجو منكم إيصال الموضوع إلى أهل الخير لعل أحدهم يساهم مع إخواننا في إعمار هذا المسجد، والذي لا نعلم عدد من سيكون سببا في إسلامهم، لأنه يقع في منطقة لم يكن فيها أي وجود للإسلام خلال أواسط القرن الماضي.


وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author المحسنين  إن الله يحب المحسنين الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي لا إله سواه، حمدًا يُوافي نِعَم الله علينا، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحسنين

2020