"15" شخصاً يسلمون يومياً عبر موقع دين الإسلام بجاليات الروضة - المحسنين -->
المحسنين المحسنين
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"15" شخصاً يسلمون يومياً عبر موقع دين الإسلام بجاليات الروضة

"15" شخصاً يسلمون يومياً عبر موقع دين الإسلام بجاليات الروضة

كشفت إحصائية رسمية صادرة عن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة عن إسلام  15 شخصاً يومياً، وذلك عبر مشروع موقع دين الإسلام (www.IslamReligion.com )، وهو موقع متخصص في تعريف غير المسلمين بالإسلام، من شتى أنحاء دول العالم وبالعديد من اللغات العالمية، مثل ( الإنجليزية ــ الإسبانية ــ الفرنسية ــ الروسية ــ البرتغالية ــ الألمانية ــ اليابانية ــ الصينية ــ الإيطالية ـ والكورية ).

وقد بلغ عدد المسلمين عن طريق الموقع منذ إنشائه في العام 2006 م أكثر من (32.130) مسلم ولله الحمد والمنة. وبلغ عدد زوار الموقع أكثر من (35.000) زائر يومياً من أكثر من 188 دولة حول العالم.

وأوضح الشيخ / توفيق بن قاسم الشرهان ــ مدير المكتب ــ أن الهدف من هذا المشروع هو التعريف بالدين الإسلامي ودعوة الناس على الدخول فيه، علماً بأن هذا الموقع يقدم العديد من الخدمات الدعوية أهمها (التشات الحي) بمعدل  1000محادثة (تشات) يومياً بواسطة الدعاة، والرد على استفسارات السائلين، وتشجيع القريبين من الإسلام إلى اعتناق الدين الإسلامي.

وحث الشيخ الشرهان كل من يعرف شخصاً غير مسلم أو يريد أن يتعرف على الإسلام أن يدله على هذا الموقع المبارك، حتى يشرق نور الإسلام ويسطع في دول العالم ويدخل الناس في دين الله أفواجاً.

رابط موقع دين الإسلام:

"15" شخصاً يسلمون يومياً عبر موقع دين الإسلام بجاليات الروضة


 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author المحسنين  إن الله يحب المحسنين الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي لا إله سواه، حمدًا يُوافي نِعَم الله علينا، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحسنين

2020