#أوقاف_تك .. #الوقف بمفهوم مبتكر - المحسنين -->
المحسنين المحسنين
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

#أوقاف_تك .. #الوقف بمفهوم مبتكر

#أوقاف_تك .. #الوقف بمفهوم مبتكر



أوقاف تك .. الوقف بمفهوم مبتكر



نبذة عن أوقاف تك

أوقاف تك هو أول مشروع للتطبيقات الوقفية, يدعم مفهوم مبتكر للوقف من خلال تطوير تطبيق جوال ليكون وقف باسمك أو باسم أحد أحبائك على متاجر التطبيقات العالمية, ويقدم محتوى هادف يخدم (المسلمين) ويساعد ريعه في دعم المشاريع الدعوية. وهو أحد مشاريع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة  تصريح رقم" 1769/1/د2" بتاريخ 1413/07/25هـ..

تتيح لك بوابة أوقاف تك إمكانية وقف تطبيق جوال يخدم المسلمين بمحتواه الهادف ويساعد على دعم مشاريع مكتب دعوة الروضة، ويكون لك وقفك الخيري الخاص بك بطريقة مبتكرة وجديدة وبمستوى تقني عالٍ. 

 كل ما عليك فعله هو تصفح التطبيقات واختيار التطبيق الأنسب إليك من معرض التطبيقات الذي يضم تصنيفات متعددة من التطبيقات في شتى المجالات (الدعوية – الترفيهية – الأسرية – التعليمية – الشرعية - سيارات – الصحية - الادارية - استراتيجية). 

كما يقدم لك أوقاف تك شرائح مختلفة من الأسعار حتى يمكنك اختيار التطبيق المناسب لميزانيتك، والشريحة العمرية أو الثقافية أو الاجتماعية التي يستهدفها التطبيق ليكون لك تطبيق هادف باسمك أو باسم والديك أو باسم من تحب في متاجر التطبيقات العالمية.


الهدف:

طرح منتج جديد للأوقاف الإلكترونية في عالم البرمجيات، يخدم الواقف والمسلمين جميعاً بما في ذلك مساندة مكتب دعوة الروضة على تطوير مشاريعه الدعوية والخيرية.

الرؤية:

أن تكون البوابة الأولى للوقف الإلكتروني في العالم العربي، وأن تُحدث طفرة جديدة ومميزة في مجال الأوقاف.

الرسالة:

التفرد بإثراء سوق البرمجيات بتطبيقات مميزة وهادفة، وخدمة الواقفين والمتبرعين وفق عمل مؤسسي مُنظم مُلتزم بالضوابط الشرعية وقائم على بذل أقصى جهد في التخطيط والتنفيذ.


ماذا قالوا عن مشروع "أوقاف تك"؟

مشروع "أوقاف تك" مشروع مميز في فكرته، لأنه لم يسبق أن تم طرح مشروع كوقف بهذا الأسلوب. [عزيز التمسماني].

أوقاف تك شمس تشرق إبداع وتميز لتثلج قلوب محبي الخير. [أبو ماجد الضبيب].

اختيار موفق ومبتكر .. جهدكم طيب ومبارك إن شاء الله .. وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وأفاض عليكم بركاته ورضوانه. [بثينة حوتي].




بعض تطبيقات مشروع "أوقاف تك"؟



لحجز وقفك من التطبيقات:


للتواصل:
00966544779216



بادر أخي وأوقفْ!

الوقف حياة أخرى .. لك بعد الممات




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author المحسنين  إن الله يحب المحسنين الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي لا إله سواه، حمدًا يُوافي نِعَم الله علينا، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ...

معرفة المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحسنين

2020